جمالك سيدتى تجدى هنا كل ما تبحثى عنه من احدث الازياء والموديلات والمكياج والاناقة وبعض النصائح لكى تكونى اجمل


السبت، 16 أبريل 2011

حافظى على زوجك ..

حاولى القيام ببعض الخطوات البسيطة التى لا تستغرق وقتا او مجهودا 
ولكنها ذات تأثير قوى ..للحفاظ على زوجك 
واليكى القليل منها


 1ـ تزوجا من جديد..  ابتعدا عن بعضكما شيئاً من الوقت أسبوع مثلا (يكون كلام عادي ولامساس).. ثم لتكن فترة الملكة فترة تنشيط المحبة تتخللها الهدايا الجميلة والتلجرافات العذبة ثم لتكن ليلة العرس وأفضل أن تكون في فندق من باب التغير.

2 ـ لا تبخلي على نفسك أو على زوجك بالعطور.. ولا تنسين أن تعطري الشراشف واللحف وأجمل طريقة لثباتها ادهنيها من الجهة المقابلة للسرير ولاحظي النتيجة.

3 ـ إذا كان زوجك من مستخدمي الكمبيوتر افتحي على شاشة التوقف واكتبي فيها عبارة حلوة أو بيت غزلي أو أي شيء تحبين.

4 ـ وقت غيابك عن المنزل.. ضعي على السرير القميص الذي ستلبسينه واكتبي بورقة معطرة (الله يصبرني على حرقة الشوق) (العمر بدونك لا شيء).

5 ـ احضري نوته صغيرة أو دفتر مذكرات شكله جميل واكتبي فيها مقدمة رومانسية وسجلي فيها اللحظات السعيدة من أول زواجكم وركزي +نعلى المواقف التي أحببته من أجلها وتذكري بين فترة وأخرى مع زوجك هذه اللحظات.

6 ـ احرصي على أن لا تنامي حتى يأتي بحيث تكونين دائماً معه حتى ولو لم يكن بك نوم.. تعودي أن تغطيه وأن تسمي عليه ولا تنسي قول (تصبح على خير).

7 ـ فكرة الورد..
افرشي الأرض بالقماش الأحمر من الباب الرئيسي إلى غرفة النوم وضعي فوقه الورد المجفف ثم ضعي على السرير شرشف أحمر ورشي فوقه ورد مجفف على شكل اسم زوجك.

8 ـ عند سفر زوجك (للبر أو للرحلات).. عطري فراش زوجك بعطرك المفضل وضعي ورد مجفف أو ورد طبيعي مع بطاقة جميلة وعبارات توديع ولفيها داخل الفراش سيتفاجأ بذلك عند فتح الفراش وكذلك اعملي في حقيبة سفره. ـ فكرة لكسر الروتين..
هي تخصيص يومين في الشهر يوم للزوج يتدلل فيه وكل شيء مجاب ويوم خاص للزوجة كل شيء مجاب (لكن لا تكوني طماعة)
وتابعى معنا...

http://a7latalla.blogspot.com/

abuiyad

0 التعليقات:

إرسال تعليق